كفر الدهايمة دوت كوم

أهلاً وسهلاً ، ها قد جاءتنا الفرصة لنعبر عن نفسنا
لا تتردد وسجل وشارك .
شباب كفر الغاب

كفر الدهايمة دوت كوم

الرابط الجديد للمنتدى http://www.kghab.com/vb/index.php
خلاص كله على المنتدى الجديد http://www.kghab.com/vb/index.php

مهم للغاية

لرابط الجديد للمنتدى www.kghab.com

    القيقة بقرش

    شاطر
    avatar
    fars
    مشرف
    مشرف

    الإقامة : كفر الغاب
    عدد المساهمات : 42
    نقاط : 32277
    تاريخ التسجيل : 07/05/2010

    القيقة بقرش

    مُساهمة  fars في الثلاثاء مايو 11, 2010 11:26 am

    نقدم لكم تفاصيل عرض اتصالات الدقيقة بقرش وفيه الدقيقة بقرش من 1 الى 8 صباحا يوميا
    أعلنت شركة اتصالات عن طرح عرض جديد لعملائها الحاليين و الجدد في نظام اهلا المدفوع مقدما يتيح لهم إجراء المكالمات بسعر قرش واحد فقط للدقيقة من 1 صباحا حتى 8 صباحا وهو أقل سعر للدقيقة في مصر ، وصرح حازم متولي رئيس القطاع التجاري بالشركة أن العرض الجديد ساري لعملاء اتصالات اهلا بجميع فئاته و لفترة محدودة ، ويتضمن العرض خصم سعر الدقيقة الأولى للمكالمة حسب النظام التابع له المشترك مع منحه دقائق مجانية بدءا من الدقيقة الثانية يماثل عددها سعر الدقيقة ، فمثلا إذا كان مشترك " اهلا كل الناس " بسعر 19 قرش للدقيقة يخصم منه 19 قرشا عند بدء المكالمة ثم يحصل على 19 دقيقة مجانية ، وبعد انتهاءها يتم احتساب باقي المكالمة بسعر قرش واحد فقط للدقيقة مهما كان طول المكالمة.

    وأيضا عملاء " yes " الذين يستخدمون بسعر 5 قروش لثلاث أرقام اتصالات فيتم خصم 5 قروش عند أول دقيقة ، وبعدها يبدأ المشترك في الاستفادة بـ 5 دقائق مجانية ، وبعد انتهاءها يتم محاسبة المشترك على قرش واحد فقط للدقيقة حتى نهاية المكالمة. كذلك عملاء " أهلا أسكندرية " و " المحافظات "و "اهلا"

    وأكد متولي أن العرض الجديد يسرى على جميع أنظمة " أهلا " و يتم احتساب الحد الأدنى طبقا لسعر الدقيقة من اتصالات لاتصالات على النظام المستخدم. و يأتي هذا العرض في إطار العروض المستمرة والمتنوعة التي تطرحها الشركة لعملائها سواء بنظام الفواتير أو الكروت سابقة الدفع لتوفير أفضل الأسعار ليجد كل مشترك ما يناسبه من العروض و لضمان تمتع عملاء اتصالات بأعلى قيمة مضافة بالسوق.

    وأضاف أن العرض الجديد متاح لجميع مشتركي اتصالات " اهلا " الحاليين و الجدد و لفترة محدودة حتى يصل عدد المشتركين فيه إلى مليون مشترك. ويتم الاشتراك في العرض من خلال إرسال رسالة من اى رقم اتصالات على رقم 718 و سعر الرسالة 3 جنيه
    avatar
    عبدالناصرفتحى محمد
    جَدَعٌ
    جَدَعٌ

    الإقامة : كفرالغاب
    عدد المساهمات : 13
    نقاط : 31602
    تاريخ التسجيل : 09/05/2010

    رد: القيقة بقرش

    مُساهمة  عبدالناصرفتحى محمد في الثلاثاء مايو 11, 2010 7:19 pm

    يابلاش

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 11:02 pm